Friday, September 4, 2020


أعلنت شركة Gigabyte عن جهاز Aorus 15P ، وهو كمبيوتر محمول محمول مصمم خصيصًا للألعاب الاحترافية. إنه متاح الآن في متجر Gigabyte عبر الإنترنت ، بسعر يبدأ من 1599.99 دولارًا أمريكيًا.


تقول الشركة إنها عملت مع فرق الرياضات الإلكترونية ، بما في ذلك G2 Esports ، لتصميم الكمبيوتر المحمول الجديد. يزن 4.4 رطل (2 كجم) - وهو محمول بقدر ما تذهب أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب - ويبلغ سمكه 0.9 بوصة. تقول جيجابايت إن الهيكل قد اجتاز "سلسلة من اختبارات الضغط" من أجل المتانة.


تعد Gigabyte بعمر بطارية يصل إلى ثماني ساعات ، وهو بالتأكيد توقع متفائل لجهاز الألعاب (وهذا الجهاز يحتوي على لوحة مفاتيح RGB لكل مفتاح ، والتي قد تستهلك بعض الطاقة الإضافية).

المواصفات ، 15P يأتي مع شاشة 144 هرتز. إنه مدعوم من Intel Core i7-10750H وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت. يمكنك تحديد GeForce RTX 2060 أو RTX 2070 بتصميم Max-Q. بالنسبة إلى المنافذ ، لديك ثلاثة منافذ USB-A ، وواحد USB-C ، و HDMI ، وقارئ بطاقة SD ، ومقبس سماعة رأس ، وشبكة إيثرنت ، بالإضافة إلى منفذ الشحن.


السؤال الكبير في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب هو التبريد دائمًا: تقول جيجابايت إن الجهاز سوف يشتمل على نظام التبريد Windforce Infinity ، والذي يتضمن مروحتين بقوة 12 فولت وخمسة أنابيب حرارية وفتحات متعددة للحفاظ على معدلات الإطارات. 

أعطنا رايك بالجهاز 

تاريخ كتابة هذا المقال : 4/9/2020

homcom1.blogspot.com

المصدر: موقع The Verge

0 komentar: